Thursday 1 February 2018

Jankone الفوركس تداول


قبل بداية هذا النظام التجاري فمن المستحسن أن تقرأ سابقا الفقرة 8220 التوجيه التعليم من القضبان دبوس 8221. يجب أن يكون دبوس جيد شريط: - الأنف الطويل (بالمقارنة مع الجسم). - يجب أن تبرز إلى حد كبير إلى الأمام. - فتح وإغلاق دبوس يجب أن يكون في مكان قريب. شريط دبوس يبدو هنا تقريبا حتى: استراتيجية التداول 8220Jankone لمدة 5 دقائق 8221 يتكون من إشارات بسيطة جدا 2. ولكن، لتبدأ تذكر أن أفضل المعاملات التجارية، والمعاملات الاتجاه. لذلك، أول إشارة التداول هو ببساطة جدا، وتحتاج فقط دبوس بار (قراءة الفقرة) واتجاه السوق. إذا كان لديك الاختلاف بل هو أفضل. هذا يكفي، وتحتاج فقط للسيطرة على أموالك، خطتك ونفسك. إذا كان لديك أكثر من 50 من المعاملات التجارية مربحة (وأنه isn8217t صعوبة وجود هذه المواد) يمكنك الحصول على الربح. بعد عدة أشهر من التجارة، وسوف نفهم أن الشيء الأكثر أهمية، وليس لقضاء 85 من الوقت في العمل مع جداول التداول، والشيء الأكثر أهمية، وليس للبحث عن أي فوركس جديد سوبر مؤشر أو استراتيجية التداول، من فضلك، وقضاء هذه المرة لعلاقة التداول. تعلم نفسها كقاعدة عامة، والعمل استراتيجية، والتجار الفوركس دون 8217t. يصبح التاجر عاطفي (الجشع والخوف ونفاد الصبر) ويجعل الأخطاء، ويبدأ لكسر قواعد التداول. ما هو ضروري يمكنك اختبار نظام التداول ما تحب، والعمل معها. إذا كنت تبدأ التجارة على نظام واحد يمكنك الحصول على الربح. كنت win8217t تجد استراتيجية التداول 5- دقائق وهو أسهل. ولكن، يجب أن نفهم، أن الشيء الأكثر أهمية هو التاجر، بدلا من نظام التداول. تذكر عن الخوف والجشع و don8217t تفقد السيطرة. التجارة ليست الحانات دبوس، والاختلاف، وهلم جرا، والتجارة هي عقلك التجار سوف تفتح واحدة ونفس الصفقة التجارية، ولكن شخص ما سوف تحصل على الربح، سيتم إغلاق شخص في الأسود، وسوف يتلقى شخص خسارة. What8217s المشكلة بالتأكيد المسألة ليست في نظام التداول، وإنما هو في التاجر. كل ما تحتاجه، بل هو تكتيك التداول بسيطة، رغبتك في النجاح والعلاقة الإيجابية للتجارة. وإشارة التداول الثانية، ويسمى كت الاتجاه مكافحة ضد الاتجاه. مرة أخرى، كل شيء جدا وبسيط جدا: دبوس الاختلاف. نظرة على جدول التداول، دبوس والاختلاف، وهذا هو معاملة ممتازة. 8212 تعديل الجدول 8212 1. المؤشر رسي (6) 8211 يستخدم للتباعد 2. المؤشر يستخدم البولنجر باند (182) 8211 لتحديد الاتجاه. لا يزال من الممكن للتجارة من حدودها مع الحركة الجانبية وعند توافر دبوس. 3. المؤشرات 50 سما و 21 إما لتحديد الاتجاه. 4. العملة الباقية: يوروس يورجبي غبوسد و أوسجبي. الربح هو 8211 15 نقطة، وفي المعاملات التجارية ضد هدف الاتجاه 21 المتوسط ​​هو المعتاد. ستوبلوس كقاعدة هو بعض النقاط أكثر لويس أعلى من دبوس. ولكن نعرف، أن ارتباطك من الربح والخسارة يجب أن لا تقل عن 1 إلى 1. الوظائف ذات الصلة: استراتيجية الفوركس 8220Diver8221 في قاعدة هذا النظام التجاري يكمن الاختلاف. فوريكسيناليف إشارات الفوركس خدمة فوركسسينالليف - مراجعة. الفوركس إشارات التداول المباشر: - انتشار. استراتيجية الفوركس 822018 نقطة 8221 الحد الأقصى والحد الأدنى من يوم التداول السابق are. Jankone M5 موضوع أصغر تحديث sep.2018 آمل الرجال، كل واحد منكم يعرف شيئا واحدا. يتم توفير هذا فقط للتعليم، إذا كنت تجارة هذا مع المال الحقيقي، انها فقط المخاطر الخاصة بك. يجب أن ورقة التجارة، باكتيست الخ. أنا فقط حصة معكم آرائي و أتيتيود. كل ما تبذلونه من المخاطر. هناك قواعد بسيطة: الإطار الزمني هو m5 (أو m15 كل ما تريد) الإعداد واحد هو عن التداول مع الاتجاه، واحد الإعداد هو حول الاتجاه مضادة فقط مع رسي الاختلاف. حول سعر العمل وتداول بار واحد. شريطها يسمى دبوس دبوس باركوت يبدو مثل هذا غ 1 من السهل - مكافحة الاتجاه بينبار دائما مع رسي الاختلاف إذا كنت تريد الذهاب قصيرة غ (في دائرة زرقاء) صورة المرفقة (اضغط للتكبير) صورة المرفقة (اضغط للتكبير) و لفترة طويلة غ إرفاق صورة (اضغط للتكبير) مؤشر القوة النسبية هو 6، الخط الأزرق هو إيما 21، الخط الأحمر هو سما 50. قاعدة بسيطة. كل ما تحتاجه هو الاتجاه و بينبار لطيفة. (ملاحظة إذا كان هناك ديف جدا، في الصفقات، وعادة ما A) صورة المرفقة (اضغط للتكبير) المدرسة الأساسية الخطوة 1. كيف نتعرف على بينبارس جيدة هنا نذهب، وأنا أرى الكثير منكم يفعلون ذلك الخطأ و أنا قلق حول الأموال الخاصة بك. وأعتقد أن بعض الرجال لا يزال غير قادر على فهم الموقف، تخيل لها مثل الممتلكات التجارية (كنت تبيع المنازل أو الإيجار). الموقع، موقع الموقع. نظرة على هذه الصورة، وأنا جعلت صورة سهلة سهلة في مس الطلاء. يتيح استدعائه أساسيات كيفية اتخاذ قرار. الإعداد 1 أرى كثير في كثير من الأحيان، ربما كوتينباركوت ولكنك لا ينبغي حتى التفكير في ذلك. في بعض شريط كربي عشوائي هيدن في ظل القضبان السابقة الإعداد 2 هو أن ش انتظر، صراخها على وجهك، وهنا أنا، كنت فقط غير قادر على تفوت له. 1 - كما كتبت، شريط الماضي، وخاصة إذا كنت جديدا، قد تعتقد أن بينيبار رهيبة، ترى القبر وأخذ أي تجارة التفكير لأن ش ترى بينبار جميل (يمكنك شراء منزل ثم ش تحقيق ذلك في منتصف من مكان) التفكير في لوكاتيون (والشكل) مرة أخرى. كنت لا التجارة 2 - شكل مثالي، وليس مخبأة في الحانات السابقة، هذا الإعداد هو مجرد الكمال. لماذا ا. أوبينكلوس هو - على قدم المساواة، منخفضة قريبة جدا، وكان كبيرا ضخمة (قد يعني يعني السوق استنفدت أو أي سبب) ثم كنت التجارة المدرسة الأساسية 2: المدرسة الأساسية 2 الخطوة: كيف يمكننا التعرف على الإعداد الجيد (بينبارس في الاتجاه) يكون من الأسهل. ترى اتجاه واضح لأسفل (أو لأعلى) وتنتقل إلى التجارة على التصحيح. كيف انتظر فقط انتظر لدينا بينبار (لأنك تعرف بالفعل، مع الاتجاه لذلك كنت لا تحتاج إلى التباعد كما هو الحال في كت (التجارة الاتجاه المعاكس)، وأيضا إذا كان هناك حتى ديف في التجارة الاتجاه الخاص بك، يجب أن تكون أكثر يقين من ذلك، لذلك كيف يمكننا أن ندرك أنه حسنا لدي سر كبير مرة أخرى، لا شيء ولكن الموقع والشكل 1 - يمكنك أن ترى أننا في السوق الهبوطي (تخيل اتجاهها أطول من الواضح والسوق جعلت تصحيح وترى إشارة الخاص بك (بينبار)، حيث أنا رسمت 1، وهناك سباس، وهو ما يعني، بينبار ليس في ظلال القضبان السابقة حتى كنت تتخيل تخيل المسيح الفادي (تمثال) على تلة في ريو دي جانيرو فقط رأسا على عقب (الصورة أدناه) 2- أنت في نفس السوق، وقد تم تشكيل بعض شريط أن ش قد يعتقدون كوه لها بينباركوت، وليس، وليس لماذا ليس لها على التل، ليس هناك مساحة وهذا يعني لدينا كوتينباركوت هو في ظلال من الحانات السابقة وأنت المخاطرة بأنك سوف تعمل في السوق السمين أنت لا تريد التجارة بعض الرجل جيدة جعلت. pdf من الصفقات بلدي، في بعض الرسوم البيانية، ثيريس معلومات قصيرة. بعض الصفقات أنا جعلت أنا حقا سيئة اليوم (تحديث sep.2018)، على الرغم من أنني جعلت المال لديك فقط أن ندرك ما هو جيد بينبار هو الشكل والموقع. Jankones charts. pdf 1.3 مب 1،267 تحميل تم تحميله 14 سبتمبر 2018 11:57 م أيضا يمكنك أن ترى الصفقات بلدي عند البحث عن الصور إيف نشر غ forexfactorysearch. p. rchid16959770 إذا كنت التجارة بينبارس جيدة واستخدام إدارة المال جيدة، يمكنك كسب المال. يمكنك أن تتخيل ما يحدث مع حسابك إذا كنت التجارة هذا وأنت تعرف ما إدارة الأموال. أنا متأكد من أنك تعرف نظرية الوجه عملة. لسهولة المثال رئيس لك الفوز 200، والذيل كنت فقدت 100. سوف تكون - 50 الفائز، بعد 100 تقلب تكسب. 50x 200 الفوز، 50x خسر 100 تكسب 5000. نفس النقطة مع بينبارس التداول، أنها تعطيك ميزة. مع بعض المهارات بعد الوقت، من السهل أن يكون 50 الفائزين. و مع نفس النمط، يمكنك كسب المال. يعيش حلمك، والقيام بكل ما تريد. أستطيع أن تظهر لك وتعلمك أسلوبي، الصفقات بلدي، وشراء تحتاج إلى تعلم، كيف يكون تاجر جيد. استراتيجية للخيال: هناك 2 قواعد سهلة - بينبار مع الاتجاه أو بينبار ديف ضد الاتجاه الرئيسي. إذا كنت ترغب في كسب المال، لا تفكر في ذلك، فقط تفعل ذلك. الاستراتيجية هي عقلك. حسنا، يتيح تخيل النظام الخاص بك. كنت التجارة لطيفة جدا وأفضل بينبارس مع الاتجاه، سي الخاص بك هو 0،5 من حسابك (جيدة لتبدأ) و تب الخاص بك هو 1. سي هو أقل من لوهيه من بينبار، تب هي فريدة من نوعها عادة (على سبيل المثال انخفاضات الماضي، أرقام مستديرة، مستويات ريال أو إصلاح فقط 1،) إذا كنت فقط حوالي 50 الفائز، وجعل المال. نفس مع كت الصفقات (الاتجاه العداد) - بينبارديف. نفس سي يتيح القول 0،5 مرة أخرى لبداية، تب 1st سر، أو إصلاح 1 حتى ema21 هو جيد تب. مرة أخرى إذا كنت - 50 الفوز، وجعل لكم المال. إذا كنت سوف التجارة بعض القضبان كربي قليلا، أكثر دوجي أو بعض بينبارس متقطع، سوف المسمار. تحتاج إلى تدريب مع التجريبي أو التجارة على حساب صغير. الإطار الزمني هو m5 (أحيانا أنا التجارة m15) لا تحاول مشاهدة 50 الأسواق، فإنه يعمل في كل مكان نعم، ولكن البقاء التركيز، يوروس، غبوسد، يورجبي و أوسجبي جيدة لانخفاض انتشار. إذا كنت لا تعرف ماذا يكون الاختلاف أو بينبار، فقط تعلم ذلك، أسهل شيء للتعلم. الخوف والجشع ونفاد الصبر هو أقوى 10X. إذا كنت ترغب في النجاح، وسوف النجاح. يبدأ في عقلك. رجل ناجح يبحث عن طرق كيفية الوصول إلى هدفه. الرجل غير الناجح يبحث عن الانهيارات، لماذا لا يستطيع الوصول إلى هدفه. في مع مرور الوقت، فإنه يجعل الفرق الكبير. الرجال، وهذا هو الذهب الخالص. في التداول تحتاج إلى السيطرة على أموالك، خطة التداول الخاصة بك والسيطرة على نفسك. أنا واثق، يمكنك أن تفعل كل ما تريد القيام به. إذا كان لديك أكثر من 50 الصفقات الفوز (وليس من الصعب مع هذه المواد)، أنت مربحة. بعد بضعة أشهر مع هذا، سوف نفهم، أن الأهم هو شيء واحد. لا تنفق 85 مرة مع الرسوم البيانية، وتبحث عن أفضل المؤشرات أو نظام التداول الجديد رائع أو ما تفعله. قضاء وقتك لعلم النفس الخاص بك. عبر عن نفسك. أنظمة التداول عادة ما تعمل - ولكن التجار لا. عقولهم مليئة العواطف (الجشع والخوف ونفاد الصبر الخ) ما هو المهم اختبار النظام الخاص بك، مهما كنت التجارة. والبقاء مع النظام الخاص بك. أستطيع أن أقول لكم، لأنني التجارة نظام واحد، إم مربحة. كان هناك شيء خاطئ فقط في ذهني، وليس في نظام التداول. هذا النظام التجاري M5 لا يمكن أن يكون أسهل مما هو عليه. لديك لتحقيق كل شيء عن ترادر، وليس عن نظام التداول. إم لا يفكر حقا في بلدي كوتينبارس أو ديفيرجانسكوت. أنا أعرف كيف يبدو، ولكن أنا بحاجة للقتال مع الجانب المظلم - كما تعلمون، وواضحة خوفي والجشع والبقاء بارد. انها ليست فقط حول بينبارزدرجنس. M5 أو H1..whatever كنت ترغب، فمن حول عقلك. ملاحظة اتمنى ان تتفهم. التجارة تحت النص يمكن أن يكون لشخص تجارة كبيرة و 2. لشخص ما 0 وحتى لشخص تجارة خاسرة. وييس أنها سيئة النظام نو، تاجر لها. 16-4-09 كل ما تحتاجه، هو نظام التداول بسيطة، الرغبة في النجاح والتفكير العظيم حول التداول. رجل واحد، غيرت حياتي، اسمه ريانمسد و هذا الموضوع مكرس له، مع التواضع، إد ترغب في الاستمرار، ما فعله و أريد أن اتبع طريقه، خطوة خطوة و جعل الأعمال التجارية الكبيرة مع طريقته. منذ رأيت طريقة له، إم متحمس تماما عن نظامه العظيم وأعتقد في الصفقات بلدي 100. أنا التجارة أسلوبه أكثر من 7 أشهر و إيف مغير من تاجر غير مربح إلى مربحة. هناك، ما قلت ل ريانمسد. أيلول / سبتمبر 23، 2008 8:10 بيإم جانكون الحق القرار. good الحظ الرجل، كنت تعطيني فكرة كبيرة. أريد تدريب هذا بجد ما أستطيع. أنت لا تحتاج إلى وظيفة بعد الآن، لأنه لا يزال نفس النقطة، مرارا وتكرارا وأنا أدرك هذا. شكرا لجميع إد لوضع بعض المشاركات القديمة. هناك 2 الاجهزة بسيطة 1) - قواعد بسيطة - ضد الاتجاه، ودعا كوتكونتر تريندكوت يجب أن يكون هناك تباين رسي وبار كبير دبوس (المتصل مطرقة مكان ما) مثال هنا هناك يمكنك ان ترى الإعداد الكبير - بينبار كبيرة، والاختلاف لطيفة جدا، تجارة كبيرة. على سبيل المثال الإعداد 1، ومواصلة تومورو. :-)

No comments:

Post a Comment