Wednesday 24 January 2018

خالية من بسيط الفوركس نظام


ذي كوتسيمبل فوريكس سيستيمكوت انضمت مارس 2005 الحالة: عضو 158 المشاركات قرأت عن نظام يسمى كوتسيمبل فوريكس سيستيمكوت انها بسيطة جدا ولكن يبدو أنها تعمل بشكل جيد حقا. يمكنك استخدام ساعة واحدة. 30mim، أو 15mim. الرسم البياني. يمكنك تعيين إماس الخاص بك في 10،25، و 50. ببساطة جدا عندما يمر 10 إما من خلال 25ema ويستمر من خلال 50ema كنت بيسيل في الاتجاه 10 هو الذهاب يكسر من خلال 50. يمكنك تعيين وقف الخسارة في 25 والنقاط في حد 50 نقطة (بهذه الطريقة عند الفوز لك الفوز مرتين بقدر ما تخسر عندما تخسر) إذا مع مرور الوقت يذهب الحق فقط 50 من الوقت، وجعل المال. كنت آمل أن يساعدني شخص ما بشيء ما. أنا لا أعرف كيفية استخدام البرامج التي يستخدمها الناس لل باكتستينغ أنا التحقق يدويا مرة أخرى للحصول على الحد الأقصى بلدي حزمة الرسوم البيانية تسمح على 6 أزواج وحصلت على نتائج جيدة جدا. (بلدي 1hr يسمح فقط 30 يوما و 15min بلدي يسمح 10 يوما.) كنت أتساءل عما إذا كان أي شخص قد فعلت باكتست أطول على هذا النظام البسيط أو يمكن تشغيل واحد واسمحوا لي أن أعرف ما هي النتائج. حقا أنا أعلم أنه يبدو بسيطا جدا ولكن كنت مندهش من النتائج التي حصلت مع بلدي البحوث اليدوية. شكرا ل ويتشازيل طرف. ولكن لدي بالفعل توقف عند 25 نقطة وأي وقت سابق من شأنه أن يخرج لي قريبا يخاف. مويهيبل، أفيتار الخاص بك يعني أنك متداول بدوام كامل هل تستخدم نظام روب بوكيرز حصرا و هل تعلم نظامه من كتابه الناس أقدر كل الردود ولكن ما زلت في انتظار بعض المساعدة مع سؤالي الأصلي. أي شخص آخر يجب أن تحاول طرح سلسلة محادثات جديدة حتى يتمكن الآخرون من رؤية طلبك من العنوان. قرأت عن نظام يسمى كوتسيمبل فوريكس سيستمكوت انها بسيطة جدا ولكن يبدو أنه يعمل بشكل جيد حقا. يمكنك استخدام ساعة واحدة. 30mim، أو 15mim. الرسم البياني. يمكنك تعيين إماس الخاص بك في 10،25، و 50. ببساطة جدا عندما يمر 10 إما من خلال 25ema ويستمر من خلال 50ema كنت بيسيل في الاتجاه 10 هو الذهاب يكسر من خلال 50. يمكنك تعيين وقف الخسارة في 25 والنقاط في حد 50 نقطة (بهذه الطريقة عند الفوز لك الفوز مرتين بقدر ما تخسر عندما تخسر) إذا مع مرور الوقت يذهب الحق فقط 50 من الوقت، وجعل المال. كنت آمل أن يساعدني شخص ما بشيء ما. أنا لا أعرف كيفية استخدام البرامج التي يستخدمها الناس لل باكتستينغ أنا التحقق يدويا مرة أخرى للحصول على الحد الأقصى بلدي حزمة الرسوم البيانية تسمح على 6 أزواج وحصلت على نتائج جيدة جدا. (بلدي 1hr يسمح فقط 30 يوما و 15min بلدي يسمح 10 يوما.) كنت أتساءل عما إذا كان أي شخص قد فعلت باكتست أطول على هذا النظام البسيط أو يمكن تشغيل واحد واسمحوا لي أن أعرف ما هي النتائج. حقا أنا أعلم أنه يبدو بسيطا جدا ولكن كنت مندهش من النتائج التي حصلت مع بلدي البحوث اليدوية. مرحبا، راندومليت، إيف هناك وأعتقد أنني أفهمك. نضع في اعتبارنا، على الرغم من أن جميع المؤشرات المتخلفة تظهر نتائج جيدة في حين أن السعر يتجه، ولكن قد تحصل على جلد خارجا في حين أن السعر يتراوح. أنا أعمل بدوام كامل، حتى لا يكون الكثير من الوقت، ولكن الآن أنا الانتهاء من أول خبير مستشار من أجل ممارسة البرمجة أنا قد تساعدك، إذا كان أي شخص آخر، فقط أعطني حوالي أسبوع لإنهاء كل ما أنا القيام بنفسي. ثم إل كتابة إي بالنسبة لك وأنا سوف باكتست، لذلك تود معرفة النتائج. كما يجب أن تخبرني الإعدادات الدقيقة الخاصة بك (سعر مفتوح، سعر إغلاق وهلم جرا) وحظة الدخول، عندما يعبر ما، في أي سعر تريد دخول السوق (في وثيقة، أو مفتوحة وهلم جرا)، وبعبارة أخرى ننظر إلى نتائج الاختبار اليدوي الخاص بك بالتفصيل واسمحوا لي أن أعرف. كما قلت، وسوف تكون مشغولة القيام هذا الأسبوع، ولكن ربما في عطلة نهاية الأسبوع سأكتب إي. ليس هذا الكثير من العمل، ولكن أنا مجرد التعلم، لذلك لدي الكثير للتفكير، قبل وضع برنامج. حظا سعيدا، ليتوفسيمبل فوريكس بسيط الفوركس التداول دورة 10008217s من التجار وقد تم تحميل بلدي الأصلي بسيط الفوركس بالطبع بلدي بسيط تداول الفوركس بالطبع سوف يعلمك كل أساسيات سوق الفوركس وكيفية استخدام هذه الاستراتيجية التداول التداول. سوف تتعلم كيفية العثور على فرص التداول. كيفية الحد من الخسائر الخاصة بك وكيفية السماح أرباحك تشغيل هنا هو محتويات بلدي بسيط تداول الفوركس الفصل 1: ما هو الفوركس الفصل 2: ​​لماذا تداول الفوركس الرافعة المالية الربح في الثور ودب الأسواق الحرة تجريبي الحسابات الحرة الرسوم البيانية والأخبار تجارة البسيطة الحسابات الفصل الثالث: ما هو انتشار وفروق النفوذ الربح في الأسواق الثور والهبوط حسابات تجريبية مجانية الرسوم البيانية والأخبار الحرة حسابات التداول البسيطة الفصل 4: مقدمة في الرسوم البيانية والتحليل الفني المؤشرات الشموع المتحركة المتوسطات التحليلية تحليلنا الفني المؤشرات الحجم 5: بسيطة خطوات إعداد نظام تداول الفوركس البسيط إعداد المخططات إضافة مؤشر التحليل الفني الأول إضافة مؤشر التحليل الفني الثاني إضافة مؤشر التحليل الفني الثالث إضافة مؤشر التحليل الفني الرابع إضافة مؤشر التحليل الفني الخامس الخاص بك الجمع بين المؤشرات إضافة حجم فحص مربع الفصل 6 نظام التداول الفوركس بسيط شراء إشارات بيع إشارات طويلة الأجل تري ندس حجم الفصل 7: التداول الفصل 8: نصائح التداول حول كيفية أن تصبح أفضل تاجر شراء إشارة مثال شراء إشارة خروج ستراتيجيز بيع إشارة مثال بيع إشارة خروج ستراتيغيز الفصل 8: نصائح التداول حول كيفية أن تصبح أفضل وقت تاجر إطارات المخاطر مكافأة كبيرة الفوركس التحركات عند التداول وليس الفصل 9: خلاصة نظام تداول الفوركس البسيط شراء إشارات بيع إشارات مؤشرات طويلة المدى حجم بسيط شراء سيتوب بسيطة بيع إعداد الفصل 10: استراتيجيات الخروج من العملات الأجنبية الأخرى إنهاء استراتيجيات على أساس نسب مكافأة المخاطر الفصل 11: إدارة الأموال سوء إدارة المال إدارة المال الجيد الفصل 12: ماذا بعد المقبل ما يجب القيام به قبل التداول مع النقد الحقيقي ما هو أفضل وقت للتداول الأهداف الفصل 13: بسيطة قواعد تجارة الفوركس الفصل 14: الأمور للنظر في ما يجب القيام به قبل التداول أي أزواج العملات للتجارة ماذا عن الأخبار يجب عليك استخدام أوامر وقف وقف وقائية الفصل 15: أي شركة الفوركس يجب أن التجارة مع الخيار الأول الخيار الثاني الخيار الثالث بسيطة فوركس كورس ه سوف تظهر لك كيفية العثور على فرص التداول. وكيفية الحد من الخسائر الخاصة بك وكيفية السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل أعتقد أنك سوف تجد استراتيجيتي سهلة إلى حد ما لفهم ويستغرق سوى حوالي 20 دقيقة يوميا لتنفيذ. كان السعر العادي الأصلي بالطبع الفوركس بسيط 69.00 ولكن اليوم يمكنك تحميل بالطبع مجانا مجرد الاشتراك في النشرة الإخبارية بلدي وسوف نرسل لك معلومات الوصول. إخلاء المسؤولية 8211 وقد تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل منتجاتنا بدقة و it8217s المحتملة. لا توجد مطالبات من الأرباح الفعلية ولا يقصد من جميع الأمثلة أن تمثل أو تضمن أن أي شخص سوف يحقق نفس النتائج أو ما شابه ذلك. ويعتمد كل نجاح منفرد على نجاحه، وعلى التفاني والرغبة والتحفيز. كما هو الحال مع أي مسعى تجاري، هناك خطر متأصل في فقدان رأس المال وليس هناك ضمان بأنك سوف تكسب أي أموال. لم يتم تطوير أي نظام أو منهجية من شأنها ضمان الأرباح أو ضمان التحرر من الخسائر، والنتائج ليست نموذجية وستكون خسائرها. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك التي نوقشت في هذا الموقع ومواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة. جميع الأفكار والمواد المقدمة هي تماما تلك التي كتبها المؤلف ولا تعكس بالضرورة تلك من الناشر أو هذا الموقع أو النشرة الإخبارية. لم يتم تطوير أي نظام أو منهجية من شأنها ضمان الأرباح أو ضمان التحرر من الخسائر. ولا يوجد أي تمثيل أو ضمنية بأن استخدام هذه المنهجية أو النظام المعلوماتي سيولد أرباحا أو يكفل التحرر من الخسائر. إن الشهادات والأمثلة المستخدمة هنا هي نتائج استثنائية لا تنطبق على العضو العادي، ولا يقصد منها أن تمثل أو تضمن أن أي شخص سيحقق نفس النتائج أو ما شابه ذلك. كل نجاح الأفراد يعتمد على خلفيته، والتفاني، والرغبة، والدافع. الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية تداول السلع الآجلة لجنة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا التجارة مع المال لا يمكن أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لعقود بويسيل الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. قواعد كفتك 4.41 إن نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. شهادة إخلاء المسؤولية الخبرات الفريدة والعروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية الشهادات هنا هي غير تمثيلية لجميع الأعضاء حسابات معينة قد يكون أسوأ من الأداء المشار إليه. العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات وعقود الاختلاف والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر كبيرة وهناك دائما احتمال الخسارة. قد تختلف النتائج تجارتك. ولأن عامل الخطر مرتفع في هذه التجارة في السوق، فإنه ينبغي استخدام أموال المخاطر الحقيقية فقط في هذا التداول. إذا لم يكن لديك رأس المال الإضافي الذي يمكن أن تخسره، يجب أن لا تتاجر في السوق لدينا. لم يتم أبدا وضع نظام تجاري آمن، ولا يمكن لأحد ضمان الأرباح أو التحرر من الخسارة. سيمبلفوريكس لا تدفع للشهادات، كل من شهاداتنا طوعية. مصطلحات البحث الواردة: سيمبليفوريكس ووو ليفيرفيبروفيسترادرزستيم كوم يس-1

No comments:

Post a Comment